مصر

القاهرة، شرم الشيخ

اليوم الأول:

التوجه إلى المطار للسفر إلى القاهرة ، ثم التوجه إلى الفندق ، توزيع الغرف ، مبيت .

اليوم الثاني:

إفطار، زيارة المناطق الأثرية إهرامات الجيزة ، أبو الهول، زيارة مصنع العطور وورق البردي ، مساءً رحلة لمدة ساعتين في مركب مع عشاء وسهرة فنية ، مبيت .

اليوم الثالث:

إفطار، زيارة قلعة محمد علي والمتحف الحربي في القلعة، خان الخليلي ، زيارة الأزهر الشريف ومسجد الحسين، العودة للفندق، مبيت .

اليوم الرابع:

إفطار، زيارة الماجيك لاند (اختيارية) (المدينة التي يتم فيها تصوير أغلب الأفلام والمسلسلات المصرية بالإضافة لمدينة ملاهي واستعراضات دلافين، مبيت.

اليوم الخامس:

إفطار، الانطلاق صباحا إلى مدينة شرم الشيخ، وصول المدينة الذهاب إلى الفندق، استلام الغرف ، وقت حر, مبيت .

اليوم السادس:

إفطار، جولة بحرية بالمركب ذو القاع الزجاجي وهي فرصة فريدة لمشاهدة الشعاب المرجانية النادرة, الأسماك الملونة بدون الحاجة للغطس في مياه سيناء الرائعة بمدخل خليج نعمة . وفي المساء سهرة حيث المكان الأشهر في شرم فانتازيا ألف ليلة وليلة لقضاء سهرة ممتعة تشاهد فيها مظاهر الحضارة الفرعونية وتصوير للعادات المصرية القديمة مجموعة في مكان واحد تبدأ السهرة بعرض ممتع للخيل ثم عرض لأهم المعابد المصرية القديمة وتمثال أبو الهول بالصوت والضوء وبعد نهاية هذا العرض ننتقل إلى البحيرة لمشاهدة عرض الفنون الشعبية مع الرقص البلدي و التنورة , عرض للفنون النوبية وعرض للفنون البدوية , العودة إلى الفندق ، مبيت.

اليوم السابع:

إفطار ، التوجه إلى جزيرة تيران في رحلة بحرية باليخت حيث تتمتع بالإبحار معنا إلى الشمال الشرقي على التوازي مع خليج العقبة للوصول إلى البحيرة الشاطئية الزرقاء (دون النزول على الشاطئ),وتشمل الرحلة وجبة خفيفة للغداء بجانب المشروبات المختلفة التي ستكون متوفرة طوال الرحلة ماعدا المشروبات الكحولية، بعدها ستكمل الإبحار إلى رأس نصار و التمتع بالعوم في المياه الزرقاء النقية وفرصة نادرة لمحبي هواية السنوركلينج لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة ثم الرجوع مرورا بمنطقة رأس أم السيد. في المساء الذهاب للتمتع بالسهرة البدوية حيث التمتع بسهرة عشاء بدوي وسط الصحراء في خيمة بدوية تتعرف فيها على عادات البدو العريقة في جو رائع حيث الشموع تضئ الصحراء والموسيقى البدوية ,كما أننا سنستمتع بعد العشاء بسهرة رائعة نتابع العروض الفلكلورية مع الرقص البلدي ورقص التنورة على أنغام الدى جى ، العودة للفندق ومبيت.

اليوم الثامن:

إفطار، وقت حر للذهاب الى الشاطئ في الفندق للتسوق في البلد، في المساء مغامرة رائعة في سفاري بالدراجات البخارية في الصحراء تماتع بجمال الطبيعة مع مغامرة في صحراء شرم الشيخ على الدراجات البخارية واكتشاف حياة البدو وعاداتهم وانت ايضا مدعو أي شاي بدوي في الخيمة البدوية ورؤية غروب الشمس من أعلى قمم جبال وادي العاط من الضروري ارتداء ملابس تغطي الجسم لحمايته من الهواء والاتربة ويفضل لبس النظارة الشمسية.

اليوم التاسع:

إفطار، التوجه الى المطار والسفر للعودة بالسلامة إن شاء الله.
يمكن إضافة ليالي في أي مدينة حسب رغبة الزبون حسب رغبة الزبون
تنظم الرحلات كل يوم على مدار العام


لرؤية المزيد من الصور أنقر على الرابط التالي http://www.facebook.com/media/set/?set=a.461627403890247.116087.159358724117118&type=3

Book Now