إندونيسيا - بالي

Bali

اليوم الاول:

مغادرة المطار على الخطوط الجوية التي يتفق عليها.

اليوم الثاني:

وصول بالي ثم الانتقال إلى منتجع جبلي يعد واحد من أفضل المنتجعات في العالم MAYAUBUD الذي يعلو إحدى الهضاب في جزيرة بالي حيث يمكنكم حجز فيلا خاصة مع مسبح خاص و حديقة خاصة حيث الهدوء و السكينة أو يمكنكم الاقامة في مبنى الفندق الأساسي و يمكن لجميع النزلاء تناول الشاي عصرا في التراس المخصص لذلك

اليوم الثالث:

الإفطار و الاستمتاع بجمال الطبيعة على قمة الهضبة و استئجار دراجات للنزهة او السباحة في برك السباحة في أعلى الهضبة او في أسفل الوادي حيث يمكن الوصول هناك بمصعد من أعلى الهضبة لأسفل الوادي و يمكنكم تجريب حمامات الورد..

اليوم الرابع:

الافطار يمكنكم تجريب برامج المنتجع المجانية في السير في الغاابات أو تجريب اليوغا و بعد الظهر جولة لمشاهدة البركان و البحيرة المحيطة به مع تناول وجبة غداء ثم الانتقال لمنتجع على شاطىء البحرNUSA DUA BEACH HOTEL .

اليوم الخامس :

بعد الإفطار يمكنكم الاستمتاع ببرامج المنتجع في SPA او الاستفادة من الميزات المجانية للجاكوزي و حمامات البخار و الساونا (يوجد نفس الميزات للنساء فقط).

اليوم السادس :

االإفطار ثم نزهة لقمة جبل ثم النزول إلى مجرى النهر و الركوب في قوارب مطاطية باتجاه جريان النهر برفقة دليل مدرب ثم تناول وجبة غداء ( مغامرة جميلة لن تنسوها )

اليوم السابع:

الافطار و قضاء بقية اليوم في المنتجع لحين موعد الطائرة للسفر

اليوم الثامن:

الوصول إلى المطار بالسلامة انشاء الله

.
يمكن إضافة ليالي في اي فندق حسب رغبة الزبون
تنظم الرحلات كل يوم على مدار العام

Book Now