مصر

القاهرة - أسوان - الأقصر - القاهرة

اليوم الأول :

الوصول إلى مطار القاهرة الدولي و مقابلة مندوبنا و التوجه إلى الفندق لاستلام الغرف . في المساء مقابلة مندوبنا للذهاب للاستمتاع بالعشاء على مركب متحرك بالنيل لمدة ساعتين و مشاهدة عرض التنورة و الرقص الشرقي.

اليوم الثاني :

الإفطار بالفندق ثم مقابلة مندوبنا للتوجه إلى زيارة الأهرامات ، العودة إلى الفندق و المبيت بالقاهرة .

اليوم الثالث:

الإفطار بالفندق ثم مقابلة مندوبنا للتوجه لزيارة قلعة صلاح الدين ، العودة إلى الفندق و المبيت في القاهرة .

اليوم الرابع :

الإفطار بالفندق ثم وقت حر للتسوق ( جولة إختيارية ) الذهاب إلى القرية الفرعونية للاستمتاع بمناظر الحضارة الفرعونية ثم العودة إلى الفندق و المبيت بالقاهرة .

اليوم الخامس :

الإفطار بالفندق ثم اتمام اجراءات تسليم الغرف للفندق و مقابلة مندوبنا للتحرك إلى مطار القاهرة للسفر إلى أسوان . في أسوان مقابلة مندوبنا للتحرك إلى المركب لاستلام الكبائن و إتمام إجراءات الدخول . بعد الغداء مقابلة مندوبنا لزيارة السد العالي و المسلة الناقصة و معبد فيلة ثم العودة إلى المركب و المبيت .

اليوم السادس :

الإبحار إلى كوم امبو , الإفطار بالمركب , زيارة معبد سبك و حورس بكوم امبو , الابحار إلى ادفو , الغداء بالمركب , زيارة معبد ادفو , الإبحار إلى الاقصر , العشاء و المبيت بالاقصر

اليوم السابع :

الإفطار بالمركب , زيارة البر الغربي ( وادي الملوك و متحف الدير البيحرى لحتشيبسوت ) , الغداء بالمركب , زيارة البر الشرقي ( معبد الكرنك و معبد الأقصر ) , العشاء بالمركب و المبيت بالأقصر

اليوم الثامن :

الإفطار بالمركب ثم مقابلة مندوبنا للتحرك إلى مطار الأقصرللسفر إلى القاهرة و في القاهرة مقابلة مندوبنا للتوجه إلى الفندق و إتمام إجراءات استلام الغرف و المبيت بالفندق .

اليوم التاسع :

الإفطار بالفندق ثم يوم حر ( جولة إختيارية ) الذهاب إلى واحدة من أكبر مدن الملاهي و الألعاب دريم بارك حيث الاستمتاع بأجمل الألعاب ، العودة إلى الفندق و المبيت بالقاهرة .

اليوم العاشر :

الإفطار بالفندق ثم مقابلة مندوبنا للتوجه إلى مطار القاهرة الدولي للعودة إلى الوطن .


لرؤية المزيد من الصور أنقر على الرابط التالي http://www.facebook.com/media/set/?set=a.472205542832433.118712.159358724117118&type=3

Book Now