اليابان

طوكيو

اليوم الأول:


الإنتقال من أحد مطاري طوكيو إلى الفندق .

اليوم الثاني:

يوم كامل لزيارة أهم معالم عاصمة اليابان طوكيو و تبدأ ببرج طوكيو، و التمتع بمنظر بانورامي للمدينة ، ثم زيارة الحديقة اليابانية وحضور مراسم شرب الشاي التقليدي ‘ غداء و المتابعة لزيارة القصر الإمبراطوري من الخارج مع توقف لالتقاط الصور في الساحة أمام القصر الامبراطوري. ، ثم جولة بالقارب بالنهر حيث ستستمتع بمنظر المدينة من النهر و المرور تحت العديد من الجسور و التي بني كل واحد بفن هندسي مختلف و جميل ، ثم زيارة منطقة أساكوسا و يمكنكم التنزه في سوق ياباني تقليدي و مشاهدة أقدم معبد بوذي والأكثر شعبية في طوكيو سينسوجي . ثم زيارة منطقة جينزا ، منطقة التسوق الأكثر شهرة في طوكيو .

اليوم الثالث:

الإنتقال إلى سفح جبل فوجي طريق السريع ، ثم التوقف للإستمتاع بإطلالة رائعة من على ارتفاع 2300 متر. ثم تناول الغداء على الطريقة اليابانية. في فترة ما بعد الظهر ، لزيارة هاكوني حيث تنطلق الأبخرة من البراكين الحية ورحلة بحرية على بحيرة أشي في قارب القراصنةالمبيت في هاكوني حيث يمكنكم الإستحمام بالمياه الساخنة و التي تم جرها من داخل البركان.

اليوم الرابع :

الإنتقال بالقطار إلى كيوتو. تناول الغداء ثم جولة بعد الظهر لنارا ، أول عاصمة لليابان. زيارة معبد تودايجي وبوذا الكبير ، وحديقة نارا (دير بارك).و الكثير من الأماكن التي تستحق المشاهدة عودة الى كيوتوللمبيت .

اليوم الخامس :

جولة لمشاهدة معالم المدينة حول كيوتو في الصباح ، وزيارة معبد كينكاكوجي (الجناح الذهبي) ، قلعة نيجو و القصر الإمبراطوري ،الغداء في مركز الحرف اليدوية ثم زيارة مجموعة من المعابد .

اليوم السادس :

العودة إلى طوكيو – وقت حر للتسوق .

اليوم السابع :

الإنتقال للمطار .


وسوف يتم نقل أمتعتك الأمتعة برا من طوكيو إلى كيوتو ، قطعة واحدة للشخص الواحد. الأمتعة إضافية ، 200 ين لكل حقيبة إضافية .


لرؤية المزيد من الصور أنقر على الرابط التالي www.facebook.com/media/set/?set=a.239390266113963.69157.159358724117118&type=3

احجز الآن