ايطاليا

روما - اسيزي - سيينا - فلورانس - البندقية- فينيس . الانتقال بين المدن بواسطة البولمان

اليوم الأول (الجمعة):

الوصول إلى مطار روما و من ثم الانتقال إلى الفندق المختار.

اليوم الثاني:

الإفطار.رحلة إلى الفاتيكان التي هي دولة ومدينة في آن واحد تتضمن الجولة زيارة متحف الفاتيكان الذي يحوي السلم الحلزوني،مشاهدة بورتابنسياتا.زيارة كنيسة سيستين الصغيرة مقر إقامة البابا ومعرض تابستريس ومعرض الشمع ومعرض النسيج.متابعةإلى سور اورليان القديم الذي يحيط بالمدينة القديمة.

اليوم الثالث:

الإفطار.زيارة ساحة الجمهورية.والدرج الإسباني.زيارة نافورة تريفي ذات الصفة الأسطورية,زيارة القصر الكبير الذي يواجه النافورة المزين بالتماثيل و المنحوتات البارزة.مبيت.

اليوم الرابع:

الإفطار.يوم حر في روما.

اليوم الخامس:

الإفطار باكرا.ثم الانتقال إلى إسيزي ذات الطابع الروحاني و هي مدينة القديس فرنسيس التي تحيطها الجدران القديمة.زيارة كاتدرائية القديس فرنسيس.ثم الذهاب إلى المدينة الشهيرة سيينا.ثم العشاء في مدينة فلورنسا,مبيت.

اليوم السادس:

جولة لزيارة برج بيزا المائل.زيارة ساحة ديل دومو.كاتدرائية سانتاديل فيوري ماريا,برج الجرس.ومعمودية القديس يوحنا.زيارة أكاديمية الفنون الجميلة لمايكل أنجلو.و سانتا كروتش و كنيسة الفرنسيسكان.تناول العشاء.مبيت.

اليوم السابع:

الإفطار.الانتقال إلى فينيسا.عند الوصول جولة سيرا على الأقدام في هذه المدينة الشهيرة.القيام برحلة إلى فينيسا المخفية وركوب الجندول في نزهة رومانسية.زيارة الكتدرائية الشهيرة في سانت انتوني.زيارة ساحة و كنيسة سان ماركو,قصر دوجي,و جسر التنهدات.ثم زيارة مصنع الزجاج لرؤية صب الزجاج.تناول العشاء. مبيت.

اليوم الثامن:

إفطار,جولة ترفيهيةاختيارية للجزر مورانو,بورانو وتورتشيللو.ركوب الجندول في نزهة رومانسية الذي سيجعلك تحلم عند عبور قنوات فينيسيا.عشاء.مبيت.

اليوم التاسع:

إفطار,الانتقال إلى مطار فينيسا.
يمكن إضافة ليالي حسب رغبة الزبون
تنظم الرحلات كل يوم على مدار العام

احجز الآن