روسيا

موسكو ، سان بطرسبرغ

اليوم الأول:

السفر عبر الخطوط المختارة،الإنتقال إلى الفندق،مبيت

اليوم الثاني:

فطور في الفندق،جولة في موسكو مع دليل تتضمن:دير نوفوديفيتشي (يقع جنوب غرب موسكو ولقد جرى تشييده بين القرنين السادس والسابع عشر)،زيارة مترو موسكو،بعد الظهر الإنتقال لزيارة السيرك،العودة إلى الفندق و مبيت.

اليوم الثالث:

فطور في الفندق،زيارة الكرملين تتضمن: زيارة الكاتدرائيات وزيارة غرفة الأسلحة،زيارة معرض تريتياكوف وهو معرض حديث يعرض لوحات فنية قديمة،جولة لزيارة القنوات والأنهار(صيفاً فقط)،العودة إلى الفندق و مبيت.

اليوم الرابع:

فطور في الفندق،زيارة مدينة سيرجيف بوساد شمال موسكو تتضمن زيارة ثالوث لافرا،الإنتقال من موسكو إلى مدينة سان بطرسبرغ بالقطار،الوصول إلى سان بطرسبرغ،الإنتقال إلى الفندق و مبيت .

اليوم الخامس:

فطور في الفندق،جولة لمشاهدة مدينة سان بطرسبرغ تتضمن زيارة قلعة بطرس و بولص،زيارة متحف الأرميتاج،مساءً مشاهدة باليه بحيرة البجع ( في حال عدم توفرها ستتم مشاهدة باليه أخرى )،العودة إلى الفندق و مبيت .

اليوم السادس:

فطور في الفندق،زيارة بوشكين (تسارسكو سيلو) تتضمن حديقة و قصر الإمبراطورة كاثرين،زيارة مدينة بافلوفسك تتضمن :حديقة و قصر بول،العودة إلى الفندق و مبيت .

اليوم السابع:

فطور في الفندق،زيارة المتحف الروسي،جولة الأنهار و القنوات(صيفاًً فقط)،زيارة قصر يوسوبوف تتضمن :القاعات الرئيسية ومعرض جريمة راسبوتين .

اليوم الثامن:

فطور في الفندق،العودة عبر الخطوط المختارة بالسلامة إن شاء الله.
يمكن إضافة ليالي في أي مدينة حسب رغبة الزبون.
تنظم الرحلات كل يوم على مدار العام


لرؤية المزيد من الصور أنقر على الرابط التالي http://www.facebook.com/media/set/?set=a.301544529898536.81865.159358724117118&type=3

احجز الآن