ايطاليا

الفاتيكان، فلورانس، فينيسيا، سان ماركو، بإضافة إلى نزهات رومانسية بالجندول.. روما - فلورنسا - فينيس . الانتقال بين المدن بواسطة القطار

اليوم الأول :

الوصول إلى مطار روما و من ثم الانتقال إلى الفندق المختار

اليوم الثاني:

جولة صباحاً تتضمن زيارة المعالم الأثرية الكلاسيكية
جولة بعد الظهر تتضمن زيارة المعالم الأثرية للإمبراطورية الرومانية. نافورة تريفي ،البانتيون معبد الآلهة الرومانية ، ساحة نافونا ،كاتدرائية بيتر في ساحة بيازا ديلا ريبوبليكا ونافورة من نيادس. نافورة تريفي،عمود ماركوس اوريليوس و مجلس النواب البانثيون ،قصر مداما مقر مجلس الشيوخ ،ساحة نافونا. زيارة ساحة فينيسيا،المنتدى المسرح الروماني،الماكسيموس الروماني ديو ،كاتدرائية سانت باول،زيارة معقل الملك فيكتور ايمانويل الثاني ،ضريح الجندي المجهول.ثم تكمل سيراً على الأقدام لزيارة ساحة كامبيدو جليو الشهيرة التي صممت من قبل مايكل انجلو وأهرام القديس كايوس. كاتدرائية سانت باول.

اليوم الثالث :

رحلة إلى الفاتيكان تتضمن الجولة زيارة متاحف الفاتيكان ،زيارة كنيسة سيستين مقر إقامة البابا معرض تابستريس.تبدأ الرحلة من الحافلةالتي ستمر على ساحة بيازا ديلا ريبابليكا ونافورة نيادس متابعةإلى سور اورليان القديم الذي يحيط بالمدينة القديمة.في الطريق سوف تشاهد حديقة بروغيس .

اليوم الرابع:

الإنتقال من الفندق إلى محطة القطار في روما ، ثم الإنتقال من روما إلى فلورانس. بعد الظهر جولة لزيارة برج بيزا المائل.تجوال رائع في ريف توسكان الخصب ثم الوصول إلى جامعة مدينة بيزاالمشهورة بجمالها المعماري . زيارة بياتسا دي ميراكولي مع برج بيزا المائل الشهير من الخارج ، و الكنيسة المعمدانية من الخارج الكاتدرائية, وقت حر يقضيه السائح، لزيارة ساحة الفرسان ، حيث يمكنك أن تتمتع بجامعة سكولا نورمالي التاريخية ، وهي واحدة من أشهر الجامعات في العالم .في آخر محطة في الرحلة زيارة بيازا ستازيوني في بيزا دي كافاليري .

اليوم الخامس:

رحلة في مدينة فلورانس صباحاً,الإنتقال إلى فلي دي كولي ثم إلى ساحة مايكل انجلو التوقف للإستمتاع بنظرة شاملة للمدينة التي هي واحدة من اجمل المدن في العالم . سيتم إكمال الرحلة بالحافلة عبر مركز المدينة القديمة . رحلة مع دليل تتضمن زيارة برج بيل لكيوتو ، معمدانية فلورانس مع أبوابها البرونزية متضمنة زيارة بوابة الجنة الشهيرة ، الكاتدرائية مع قبة ديل برونليسكي,(تمثال دافيد الشهير لمايكل أنجلو) العظيم .بيازا ستازيوني.

اليوم السادس:

الإنتقال من الفندق إلى محطة قطار فلورانس – السفر إلى فينيسيا بالقطار – الإنتقال إلى فندق اربع نجوم في مركز المدينة – ثم القيام برحلة إلى فينيس المخفية و ركوب الجندول في رحلة بعد منتصف النهار .نزهة رومانسية بالجندول ، الذي سيجعلك تحلم عند عبور قنوات فينيسيا ، الرحيل عن طريق منطقة سان ماركو

اليوم السابع:

الإنتقال من الفندق إلى مطار فينيسيا
يمكن إضافة ليالي في أي مدينة حسب رغبة الزبون

احجز الآن