سيرلانكا

كاندالاما, بيناوالا, نوارا إليا, كولومبو

اليوم الاول :

الوصول إلى المطار ، استقبال ، الإنتقال إلى كاندالاما عبر بيناوالا . في بيناوالا زيارة محمية الفيلة التي تأسست عام 1975 ، ثم المتابعة إلى الفندق ، مبيت.

اليوم الثاني :

بعد الإفطار الصعود إلى حصن سيجيريا الصخري الذي يعود تاريخه للقرن الخامس قبل الميلاد و قد تم اعتباره موقعاً للتراث العالمي ، تم بناؤه في عهد الملك كاشيابا . زيارة صخرة ليون و هي عبارة عن قلعة ترتفع 200 متر عن غابة من الشجيرات . ثم زيارة لوحات العذارى السماوية الجصية الشهيرة المحمية داخل جوف صخري يمكن الوصول إليها بواسطة سلم حلزوني . المتابعة إلى كاندي ، زيارة حديقة التوابل في ماتال حيث توجد انواع من التوابل المختلفة التي تشتهر بها سيرلانكا . بعد الظهر جولة بانورامية في مدينة كاندي و هي آخر عاصمة للملوك السريلانكيين و تعتبر موقع للتراث العالمي ، تجول بالسيارة حول بحيرة كاندي ، زيارة سوق البازار الشعبي حيث الصناعات و المنحوتات اليدوية الرائعة ، زيارة لمعرض المجوهرات النادرة في العالم ، زيارة معبد توث ليرك البوذي ، حضور عرض فلكلوري . مبيت في الفندق .

اليوم الثالث :

بعد الإفطار ، الإنتقال لزيارة حدائق الزهور و النباتات بيرادينيا بوتانيكال و التي تم بناؤها في عهد أحد ملوك السنهاليين ، ووسعت زمن الإحتلال البريطاني لسيريلانكا .الإنتقال إلى نوارا إليا ، في الطريق زيارة مزرعة و مصنع شاي ، مع تذوق فنجان من الشاي السيلاني النقي . المتابعة إلى نوارا إليا التي تعتبر المصيف الجبلي المفضل بسبب مناخها المنعش ، مبيت في الفندق

اليوم الرابع :

بعد الإفطار ، الإنتقال إلى كولومبو عبر كيتولغالا ، زيارة معبد هندوسي ، متحف كولومبو ، زيارة قاعة المؤتمرات التذكارية الدولية باندارانايكاالمقدمة كهدية لسيرلانكا من جمهمورية الصين الشعبية ، المتحف الهولندي . مبيت في الفندق .

اليوم الخامس :

بعد الإفطار ، الإنتقال إلى المطار و الوصول إنشاء الله بالسلامة.

يمكن اضافة ليالي حسب رغبة الزبون.

احجز الآن